҈۩҈ S √ قـصـة ابـكـت الـعـالـم √ M ҈۩҈
----------------------------------------------------------------------------
..قصه ابكت العــــالم وابكتني..
قصه واقعيه ..
قصة حب ((عبير و خالد ))
بقولها لكم بختصار..
عبير بنت جميله عمرها 24 .. خالد شاب راقي عمره 25
عبير بدوية الاصل وخالد حضري..
تعرفت عليه عن طريق النت ..
كانو يحبون بعض بشكل جنوني ..
تقدم لعبير ولد عمها الاب وافق عليه بدون مايشاورها وحدد الزواج بعد.. عبير اول ماعرفت رفضت وقالت لبوها انها ماتفكر بزوااج ابوها صرخ بوجهها قال تاخذين ولد عمك غصب عنك والزواج بعد شهر .. عبير جلست تبكي وعلطوول اتصلت بخالد..
خالد:هلا بحياتي وعمري ودنيتي ..
عبير:اه ياخالد وانفجرت بلبكي..
خالد:بصراخ عبير ايش فيك..
عبير:ابوي بيزوجني من ولد عمي وبعد شهر زواجي..
خالد:ايش؟ كيف؟مين قال؟وهو يبكي عبير تكفين إذا كنتي تمزحين قوليلي حرام عليك
عبير:وهي تبكي خالد انا احبك ولا يمكن اخذ غيرك لو ذبحوني ..
(((بعد شهر)))
زوااج عبير بعد يوميين عبير غرقانه بدموعها ايش تسوي تذبح عمرها ولا ايش .. دق جوالها خالد يتصل ردت وهي تبكي خالد تعال خذني ابيك تعال الحين الحين تكفى خالد انا احبك احبك والله احبك ولا يمكن اعيش مع احد غيرك ..
خالد:عبير لاتبكين تكفين دموعك غاليه وهو يبكي انا مو بس احبك امووووت فيك ولايمكن اتصور انك لغيري لكن اعرفي بيوم زواجك هذا يوم قبري والله لنتحر واذبح نفسي..
عبير:خالد انت لوسويت بنفسك شي اعرف اني وراك ..
خالد:عبير يلا اطلعي عند الباب الحيــــن ..
عبير:ليش
خالد:باخذك ونتزوووج برا البلد
عبير:وابوي واخواني ايش بيسوون
خالد:انا ماعلي من احد يبون يذبحوني خليهم يذبحووني
امووت من اهلك ولا اموووت من القهر وانحرق من النار الي داخلي يلا انا بجيك..
عبير: بس ياخالد ايش بيكون موقف ابوي واهلي وبكرا زواجي
خالد: انا بجيك وبوقف عند الباب وانتي كيفك لكن إذا ماجيتي اعرفي انها نهايتي قربت..يلا باي
عبير:باي ياقلبي وروحي انا
(((بعد ساعه اتصل خالد)))
عبير راحت عند الشباك شافت سيارته واقفه برا
عبير بدون ماتفكر راحت له ولا اخذت معاها ولا شي بس جواز السفر وكتبت ورقه حطتها بغرفتها كتبت انها راح ترووح ولا راح ترجع وبس..
دخل محمد اخوها الغرفه ما لقاها قراء الورقه بغى يوقف قلبه راح يركض يدورها اخوها يشتغل بالمطار راح محمد بلغ الشرطه ..وابوها لما عرف اصاب بجلطه .. ومرت الشهور وهم مسافرين برا البلد اتزوجو طبعن .. رجع خالد عبير البلد عشان بيشوف اهله ويبيع ارض بسمه وبعدين يسافرون برا اول ما رجعوا من المطار وقفت عبير تطالع شخص ونزلت دمعتها لانها عرفت انها نهايتها..
التفتت لخالد خالد تكفى اهرب رووح بسرعه ..
خالد:خير ايش فيك..
عبير:محمد اخوي ..
خالد:انتي زوجتي ومحد يقدر يفرقنا عن بعض..
محمد كان واقف بعيد عنهم والشرار طاير من عيونه ..
خالد سحب عبير ونحشرو بين الناس وبعدها اختفو وطلعو من المطار ومحمد وراهم وهم مايحسوون..
راحو اخذو لهم شقه عشان يجلسون فيها مؤقت محمد عرف مكانهم وطلع سكين من در ج االسياره وطق باب الشقه كانت عبير جالسه بحضن خالد وتقوله خالد انا خايفه تروح وتخليني خالد انا اروح واخليك انا مجنون عشان اروح انامعك ولا يمكن اتخلى عنك سمعو صوت الجرس خالد يمكن عامل التنظيف عبير لا خالد لاتفتح عبير كانت حاسه بشي بيصير
خالد وهو يبتسم لها يعني ايش بيخطفني عامل التنظيف دقايق حياتي وراجع لك ..
فتح خالد الباب شاف موووته قدامه بدون كلام محمد طعن خالد عشر طعنات بقلبه..
طلعت عبير من الغرفه شافت حياتها يموووت قدامها والارض كلها دم شهقت وركضت عند خاالد وهي تبكي خــــــــــــــــــــــــــــــــالد انت وعدتني انك ماتخليني تكفى قووووم يلا قوووووم خالد انت حياتي انا احبك ولا يمكن اعيش بدونك ..تبي تشوف مين الي ذبح حياتها او في الصح مين ذبحها.. التفتت ولقت اخوها واقف ومصدووم مو مصدق انه ذبح انسان قالت ليش ليش تهدم حياتي ليش تنهي مستقبلي مسكها مع شعرها وسحبها معاه في السياره وهي تصرخ وداها مكان كله تراب يعني زي البر وطلع حديده من سيارته وضربها لحد مافقدت وعيها دخلت بغيبويبه وحفر قبرها ودفنهاا وهي على قيد الحياه ..
((وبكذا ماتو بيوم واحد خالد وعبير الله يرحمهم ادعو لهم برحمه)) ومحمد هو الان في السجن وجالسين يحققون بقضيته..
((اتمنى القصه عجبتكم واثرت فيكم)) نـبــي الـردود فديتكـم
----------------------------------------------------------------------------
..قصه ابكت العــــالم وابكتني..
قصه واقعيه ..
قصة حب ((عبير و خالد ))
بقولها لكم بختصار..
عبير بنت جميله عمرها 24 .. خالد شاب راقي عمره 25
عبير بدوية الاصل وخالد حضري..
تعرفت عليه عن طريق النت ..
كانو يحبون بعض بشكل جنوني ..
تقدم لعبير ولد عمها الاب وافق عليه بدون مايشاورها وحدد الزواج بعد.. عبير اول ماعرفت رفضت وقالت لبوها انها ماتفكر بزوااج ابوها صرخ بوجهها قال تاخذين ولد عمك غصب عنك والزواج بعد شهر .. عبير جلست تبكي وعلطوول اتصلت بخالد..
خالد:هلا بحياتي وعمري ودنيتي ..
عبير:اه ياخالد وانفجرت بلبكي..
خالد:بصراخ عبير ايش فيك..
عبير:ابوي بيزوجني من ولد عمي وبعد شهر زواجي..
خالد:ايش؟ كيف؟مين قال؟وهو يبكي عبير تكفين إذا كنتي تمزحين قوليلي حرام عليك
عبير:وهي تبكي خالد انا احبك ولا يمكن اخذ غيرك لو ذبحوني ..
(((بعد شهر)))
زوااج عبير بعد يوميين عبير غرقانه بدموعها ايش تسوي تذبح عمرها ولا ايش .. دق جوالها خالد يتصل ردت وهي تبكي خالد تعال خذني ابيك تعال الحين الحين تكفى خالد انا احبك احبك والله احبك ولا يمكن اعيش مع احد غيرك ..
خالد:عبير لاتبكين تكفين دموعك غاليه وهو يبكي انا مو بس احبك امووووت فيك ولايمكن اتصور انك لغيري لكن اعرفي بيوم زواجك هذا يوم قبري والله لنتحر واذبح نفسي..
عبير:خالد انت لوسويت بنفسك شي اعرف اني وراك ..
خالد:عبير يلا اطلعي عند الباب الحيــــن ..
عبير:ليش
خالد:باخذك ونتزوووج برا البلد
عبير:وابوي واخواني ايش بيسوون
خالد:انا ماعلي من احد يبون يذبحوني خليهم يذبحووني
امووت من اهلك ولا اموووت من القهر وانحرق من النار الي داخلي يلا انا بجيك..
عبير: بس ياخالد ايش بيكون موقف ابوي واهلي وبكرا زواجي
خالد: انا بجيك وبوقف عند الباب وانتي كيفك لكن إذا ماجيتي اعرفي انها نهايتي قربت..يلا باي
عبير:باي ياقلبي وروحي انا
(((بعد ساعه اتصل خالد)))
عبير راحت عند الشباك شافت سيارته واقفه برا
عبير بدون ماتفكر راحت له ولا اخذت معاها ولا شي بس جواز السفر وكتبت ورقه حطتها بغرفتها كتبت انها راح ترووح ولا راح ترجع وبس..
دخل محمد اخوها الغرفه ما لقاها قراء الورقه بغى يوقف قلبه راح يركض يدورها اخوها يشتغل بالمطار راح محمد بلغ الشرطه ..وابوها لما عرف اصاب بجلطه .. ومرت الشهور وهم مسافرين برا البلد اتزوجو طبعن .. رجع خالد عبير البلد عشان بيشوف اهله ويبيع ارض بسمه وبعدين يسافرون برا اول ما رجعوا من المطار وقفت عبير تطالع شخص ونزلت دمعتها لانها عرفت انها نهايتها..
التفتت لخالد خالد تكفى اهرب رووح بسرعه ..
خالد:خير ايش فيك..
عبير:محمد اخوي ..
خالد:انتي زوجتي ومحد يقدر يفرقنا عن بعض..
محمد كان واقف بعيد عنهم والشرار طاير من عيونه ..
خالد سحب عبير ونحشرو بين الناس وبعدها اختفو وطلعو من المطار ومحمد وراهم وهم مايحسوون..
راحو اخذو لهم شقه عشان يجلسون فيها مؤقت محمد عرف مكانهم وطلع سكين من در ج االسياره وطق باب الشقه كانت عبير جالسه بحضن خالد وتقوله خالد انا خايفه تروح وتخليني خالد انا اروح واخليك انا مجنون عشان اروح انامعك ولا يمكن اتخلى عنك سمعو صوت الجرس خالد يمكن عامل التنظيف عبير لا خالد لاتفتح عبير كانت حاسه بشي بيصير
خالد وهو يبتسم لها يعني ايش بيخطفني عامل التنظيف دقايق حياتي وراجع لك ..
فتح خالد الباب شاف موووته قدامه بدون كلام محمد طعن خالد عشر طعنات بقلبه..
طلعت عبير من الغرفه شافت حياتها يموووت قدامها والارض كلها دم شهقت وركضت عند خاالد وهي تبكي خــــــــــــــــــــــــــــــــالد انت وعدتني انك ماتخليني تكفى قووووم يلا قوووووم خالد انت حياتي انا احبك ولا يمكن اعيش بدونك ..تبي تشوف مين الي ذبح حياتها او في الصح مين ذبحها.. التفتت ولقت اخوها واقف ومصدووم مو مصدق انه ذبح انسان قالت ليش ليش تهدم حياتي ليش تنهي مستقبلي مسكها مع شعرها وسحبها معاه في السياره وهي تصرخ وداها مكان كله تراب يعني زي البر وطلع حديده من سيارته وضربها لحد مافقدت وعيها دخلت بغيبويبه وحفر قبرها ودفنهاا وهي على قيد الحياه ..
((وبكذا ماتو بيوم واحد خالد وعبير الله يرحمهم ادعو لهم برحمه)) ومحمد هو الان في السجن وجالسين يحققون بقضيته..
((اتمنى القصه عجبتكم واثرت فيكم)) نـبــي الـردود فديتكـم