منتديات روز

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

2 مشترك

راؤول جونزاليس : أنا لست نادماً على قراري بالانتقال إلى شالكه .. ~

دمعةالحرمان
    دمعةالحرمان
    عضو مميز
    عضو مميز

راؤول جونزاليس : أنا لست نادماً على قراري بالانتقال إلى شالكه .. ~  Empty راؤول جونزاليس : أنا لست نادماً على قراري بالانتقال إلى شالكه .. ~

مُساهمة من طرف دمعةالحرمان الثلاثاء سبتمبر 28, 2010 10:48 am

بسم الله الرحمن الرحيم

راؤول يعترف بأن البداية مع شالكه كانت صعبة ..

راؤول جونزاليس : أنا لست نادماً على قراري بالانتقال إلى شالكه .. ~  884666289

نفى المهاجم الإسباني الدولي السابق راؤول جونزاليس الشائعات التي قالت بأنه يأسف لانتقاله من ريال مدريد خلال الصيف الحالي إلى شالكه بعد اخفاقه بشكل كبير في الظهور بالشكل الذي تريده الجماهير الألمانية.

وقال راؤول لصحيفة "ليكيب" الفرنسية : "قراري بمواصلة مسيرتي في شالكه ليس خطأ في أي حال من الأحوال ، لدينا فريق عظيم رغم أن البداية كانت صعبة بكل تأكيد ولكن الموسم يمتد لعشرة أشهر وبه تتغير الكثير من الأمور".

فريق المدرب فيليكس ماجاث سيقاتل الآن بكل قوة للفوز في مباراة هذا الأسبوع ضد بوروسيا مونشنغلادباخ بعد حصوله على النقاط الثلاث الأولى خلال خمسة مباريات في هذا الموسم في حين سيسعى لتكرار هذا النجاح في دوري أبطال أوروبا عندما يلاقي بنفيكا البرتغالي.
    دناو
    دناو
    عضو فعال
    عضو فعال

الجدي
    العمل/ : طالبه

راؤول جونزاليس : أنا لست نادماً على قراري بالانتقال إلى شالكه .. ~  Empty رد: راؤول جونزاليس : أنا لست نادماً على قراري بالانتقال إلى شالكه .. ~

مُساهمة من طرف دناو الخميس نوفمبر 11, 2010 4:50 am

تسلمي ياعسل على الموضوع Embarassed
    دمعةالحرمان
    دمعةالحرمان
    عضو مميز
    عضو مميز

راؤول جونزاليس : أنا لست نادماً على قراري بالانتقال إلى شالكه .. ~  Empty رد: راؤول جونزاليس : أنا لست نادماً على قراري بالانتقال إلى شالكه .. ~

مُساهمة من طرف دمعةالحرمان السبت نوفمبر 27, 2010 10:18 am

تسلمين يالغلا عالمرور

منورة دمتي بود

الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين مايو 20, 2024 9:55 am