يآعمري يآناس ع الفهآوه‎

    شاطر

    دمعةالحرمان
    عضو مميز
    عضو مميز

    عدد المساهمات : 1863
    نقاط : 2457

    default يآعمري يآناس ع الفهآوه‎

    مُساهمة من طرف دمعةالحرمان في الأربعاء أغسطس 04, 2010 10:28 am












    هههههههههههه يآعمري يآناس ع الفهآوه متعودين التكبير والتهليل ماينقال الا بمصيبه



    سقط رجل أعمال سعودي في عيادة طبيب أردني حتى كاد يلفظ أنفاسه الأخيرة، إثر فهمه الخاطئ لردود فعل الطبيب إبان تصفح ملفه الطبي لمعرفة نتيجة الفحوصات الطبية.
    وأوضح رجل الأعمال بدر القرني أنه كان في رحلة عمل إلى العاصمة الأردنية عمان لإنهاء جملة من اللقاءات مع مستثمرين ورجال أعمال، مشيرا إلى أنه استغل فرصة وجوده هناك لإجراء فحوصات طبية إثر شعوره لفترة طويلة بصداع في مقدمة الرأس.
    وبين القرني أنه زار الطبيب المعالج كي يقرأ تفاصيل سجله الطبي ويشخص حالته من واقع التحاليل والأشعات الطبية وتخطيط المخ، لافتا إلى أن الطبيب أخذ يردد "الله أكبر، الله أكبر، أشهد أن لا إله إلا الله، وأشهد أن محمد رسول الله، لا حول ولا قوة إلا بالله".
    وفي هذه الأثناء سقط القرني في العيادة مضطربا، ودخل في حالة إغماء أفاق منها بعد إسعافات أولية وعملية إنعاش طبي.
    وعند إفاقة المريض طلب أن يعرف مرضه الخطير الذي دعا الطبيب إلى التكبير والتهليل، فرد عليه: "كنت أردد وراء المؤذن، ألم تسمعه وهو يرفع الأذان، وفحوصاتك الطبية ممتازة، ولا تعاني من شيء".
    وبرر القرني خوفه: "عندما كان الطبيب يقلب الملف شعرت بحالة من الرهبة والخوف على وضعي الصحي، بسبب نظرات الطبيب وطريقة تعامله معي، حتى وصلت إلى ذروة التوتر قبل أن أسقط، إثر سماعي جملة لا حول ولا قوة إلا بالله".





      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 09, 2016 1:43 pm