عجوز ألعن من أبليس‎

    شاطر

    loza
    الأداره
    الأداره

    عدد المساهمات : 3235
    العمل/ : تطوير المنتدى
    نقاط : 4478

    default عجوز ألعن من أبليس‎

    مُساهمة من طرف loza في الإثنين أكتوبر 19, 2009 8:32 am









    هذة قصة عجوز تحمل حيلة و مكر اكثر من ابليس


    في عجوز قاعده بروحها و فجئة طلع لها إبليس , العجوز خافت و سمت بالرحمن

    قال لها إبليس : إنتِ يا عجوز تعتبرين نفسك داهية ؟
    العجوز : إيه داهية , و النساء عموماً كيدهن عظيم
    إبليس: أنا اتحداك , و بنشوف مين كيده أعظم المرأة و إلا إبليس
    العجوز : خلاص أنا بسوي مشكله و أنت راح تحلها و إذا ما قدرت أنا أحلها و أفوز
    إبليس : خلاص موافق
    راحت العجوز حق واحد من هالبطالية اللي ما عندهم شغل و ياكثرهم

    و قالت أنا بشغلك عندي فترة معينة بس , إذا تبي فلوس لا تتدخل و لا تتكلم
    وافق الشاب لأنه طفش من البطالة و يبي فلوس

    راحت العجوز و معاها الشاب لمحل قماش و قالت له انتظرني عند باب المحل و خذت قماش غالي ور احت تكاسر تاجر القماش
    العجوز : رخص يابن الحلال
    التاجر: إذا انتِ ما عندك فلوس اخذي شيء ارخص
    العجوز: ما اقدر لازم و إلا يصير شي ماصار
    التاجر: ليش ؟ الى هالدرجه ؟ ايش السالفه ؟
    العجوز : شفت الولد اللي واقف عند باب المحل هذا ولدي يحب له وحده متزوجه و هي تحبه و لما تتطلق من زوجها

    ولدي بيتزوجها وهو قال لي ان عارضتي الزواج بطردك من البيت وأ مرني اني اشتري له قماش غالي

    عشان يعطيها حبيبته و لا راح يطردني من البيت مع ان البيت في الاساس بيتي و لكني غلطت و كتبته باسمه (العجوز تبكي)
    التاجر: خلاص هونيها و تهون والله كسرتي خاطري خلاص انا باعطيك القماش ببلاش و عسى ربي يأجرني فيك

    العجوز طلعت مستانسه و قالت للشاب روح البيت
    بعدها راحت العجوز الى بيت زوجة التاجر و طقت الباب و طلعت الزوجة
    العجوز : آآآه يا بنيتي أنا تعبت بالطريق و ما أقدر أكمل ممكن أقعد عندك أرتاح خمس دقايق
    رحبت الزوجة و دخلتها و أكرمتها و جابت لها شاي
    العجوز : مشكورة ما تقصرين إن شاء الله اردها لك (تعمدت تنسى القماش و طلعت)
    الزوجة : حرام نست قطعة القماش أكيد بترجع بعد شوي و تاخذها بروح أحطها بالدولاب
    تاجر القماش رد لبيته و تغدى ذاك الغدا السنع ون ام شوي

    قام العصر و فتح الدولاب يغير ملابسه عشان يروح محله

    تفاجئ بقطعة القماش و عرف ان المرأة اللي يبيها ولد العجوز هي زوجته

    يعني تخونه قام عليها و طقها و طردها بالشارع بالهدوم اللي عليها
    العجوز كانت تنتظر بآخر الشارع فراحت لها تركض
    العجوز : وش فيك يا بنيتي ليش تبكين ؟ >> شين و قواي عين
    الزوجة : زوجي طردني و ما عطاني فرصة أتكلم
    العجوز : خلاص أنا بوديك بيتي و بروح أحل المشكلة

    راحت العجوز لبيتها و دخلت الزوجه في غرفه و الشاب في غرفة ثانيهة و قالت له مايطلع منها
    راحت العجوز تبكي عند الشرطة و تقول: كنت قاعده في بيتي

    و فجئة دخل علي رجال و معه امرأة و قعدوا في بيتي حاولت أطلعهم ما قدرت
    راحت الشرطة و مسكت الشاب و الزوجه و قطوهم بالسجن
    العجوز: ها ايش رايك يا إبليس دورك الحين حل المشكلة
    إبليس: لا لا ما اقدر أحلها السالفة تشربكت مرة
    العجوز : انا راح احلها و كأن شيئاً لم يكن
    راحت العجوز تزور الزوجة بالسجن

    و قالت لها : انت ساعدتيني مره و انا الحين راح اساعدك

    يالله البسي عبايتي و غطي نفسك و اطلعي من السجن كأنك انا و انا بقعد مكانك
    الزوجة : مشكورة لكن انتي ؟
    العجوز : مالك شغل مثل ما طلعتك بطلع نفسي
    تمت عملية الهروب بنجاح
    الوالي قال للحارس انه يجيب المسجونين عشان يحكم عليهم
    حضرت العجوز و الشاب و قال لهم الوالي : ليش ماسكينكم وش مسوين ؟
    ردت العجوز : نحن ما سوينا شي كنا قاعدين ببيتنا انا و ولدي و إلا الشرطة طابه علينا و ماخذينا الى السجن
    زعل الوالي و هزأ الشرطة و ما عطاهم فرصة يتكلمون
    طلعت العجوز من عند الوالي مستانسة و عطت الشاب فلوس و انتهت خدمته من عندها
    راحت العجوز الى تاجر القماش و قالت له إنها تعبت بالطريق و ان زوجته أصيله و أكرمتها و هي من كثر التعب نسيت قطعة القماش عندها و ان زوجته بريئة و قالت خذ قماشك لأن ولدي سافر هو وزوجته الجديدة
    رجع التاجر زوجته و تأسف منها و أرضاها بعد
    العجوز: وش رايك يا إبليس أنا فككت السالفة , السالفة سهله
    ابليس : اعوذ بالله ان كيدهن عظيم


    ==========================================

    دمعةالحرمان
    عضو مميز
    عضو مميز

    عدد المساهمات : 1863
    نقاط : 2457

    default رد: عجوز ألعن من أبليس‎

    مُساهمة من طرف دمعةالحرمان في السبت أكتوبر 31, 2009 11:40 pm

    الصراحة ماقرات القصة خفت وانا قاعدة لوحدي اسفة


    لكن مشكورة ع المجهود

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 11, 2016 12:07 pm