سعودي يسحب زوجته مسافة ليست بقصيرة ثم دهسها بعجلات سيارته !!!

    شاطر

    دمعةالحرمان
    عضو مميز
    عضو مميز

    عدد المساهمات : 1863
    نقاط : 2457

    default سعودي يسحب زوجته مسافة ليست بقصيرة ثم دهسها بعجلات سيارته !!!

    مُساهمة من طرف دمعةالحرمان في السبت ديسمبر 27, 2008 4:28 pm






    Crying or Very sad Crying or Very sad Crying or Very sad Evil or Very Mad Evil or Very Mad Question Question Question



    قام سعودي بجر زوجته بسيارته في الشارع ثم دهسها بعد ذلك مرات عدة إلى أن حول جسدها إلى أشلاء وفقا لتقرير صحفي نشر الخميس 25-12-2008.

    وذكر التقرير أن الحادث وقع في مركز الحائر(20 كم جنوب الرياض) بينما كان الزوج يوصل زوجته المغدورة إلى منزل ذويها عائدة من مقر عملها حيث تعمل معلمة.

    وقال شاهد عيان لجريدة "الحياة" اللندنية التي أوردت الخبر إن الرجل سحب المرأة مسافة ليست بقصيرة ثم دهسها بعجلات سيارته مرات عدة على مرأى من الناس في الشارع مما أثار استياء أهالي مركز الحائر الذين توافد العشرات منهم إلى مكان الحادثة عند علمهم بالأمر.

    واعتبر نائب رئيس الجمعية الوطنية لحقوق الإنسان الدكتور مفلح القحطاني أن ما حدث جريمة نكراء لا يمكن أن يصدر من إنسان عاقل، ومهما كان الفعل الذي صدر من (الضحية) فلا يجوز إقدام الجاني على هذه الجريمة البشعة.

    من جهته قال المتحدث باسم شرطة منطقة الرياض الرائد سامي الشويرخ إنه تم إيقاف سعودي في العقد الرابع من عمره على خلفية تورطه في دهس زوجته وتسببه في وفاتها بعد إيصالها من المدرسة التي تعمل فيها إلى منزل ذويها، مشيراً إلى أن الجاني هرب من مكان الجريمة، لكن الجهات الأمنية نجحت في توقيفه، وأن التحقيقات الأولية تشير إلى أن الجاني يعاني من اضطرابات نفسية تنتابه بين وقت وآخر.

    تجدر الإشارة إلى أنه وبحسب صحيفة الحياة فإن هذه الحادثة تعد الأغرب بين جرائم العنف الأسري المسجّلة في السعودية.

    :#10: :#10: :#10: :#10:

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء ديسمبر 06, 2016 11:56 pm