صور حيوانات وهي نايمه

    شاطر
    avatar
    دمعةالحرمان
    عضو مميز
    عضو مميز

    عدد المساهمات : 1863
    نقاط : 2457

    default صور حيوانات وهي نايمه

    مُساهمة من طرف دمعةالحرمان في الخميس ديسمبر 30, 2010 10:34 am





    صور حيوانات وهي نايمه





    هذا الأسد مع اللبوه نايمين>>عادي زوج وزوجته












    الله عليهم طقم نايمين مع بعض












    يادينه ياناس يهبّل >> ياحنّين لايكثر












    لاحظوا مقفّل اذانيه >>مايبي إزعاج











    بعض الناس(الحيوانات) ماترتاح إلا بالنوم في وضعيه غريبه













    اوومّا هذا تقول مدعووس











    اووما هذولي أحسهم متشنجين لاحظوا أياديهم ورجولهم كيف بس












    هذولي مبرّدين













    أووما هذا أحسّه كذاب ما أدري لييش >>خواف












    أحس البراءهـ كلها في هالقرد >> أنطّم











    حتّى هذا زي خوينا اللي فوق أحسّه كذاب مدري ليش















    أوومّا هذا مطبّق المثل اللي يقول (كلن ينام على الجنب اللي يريحه)












    منقوووووووووول
    avatar
    دناو
    عضو فعال
    عضو فعال

    الجدي
    عدد المساهمات : 304
    العمل/ : طالبه
    العمر : 20
    نقاط : 367

    default رد: صور حيوانات وهي نايمه

    مُساهمة من طرف دناو في الخميس ديسمبر 30, 2010 8:21 pm

    تسلمي ياعسل Laughing
    avatar
    دمعةالحرمان
    عضو مميز
    عضو مميز

    عدد المساهمات : 1863
    نقاط : 2457

    default رد: صور حيوانات وهي نايمه

    مُساهمة من طرف دمعةالحرمان في الإثنين يناير 03, 2011 1:09 pm



    دناو



    الله يسلم عيونك الحلوة


    لك ودي ووردي

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء نوفمبر 22, 2017 1:44 pm