من هي صاحبة اغلى خاتم زفاف في العالم؟

    شاطر

    دمعةالحرمان
    عضو مميز
    عضو مميز

    عدد المساهمات : 1863
    نقاط : 2457

    w من هي صاحبة اغلى خاتم زفاف في العالم؟

    مُساهمة من طرف دمعةالحرمان في السبت ديسمبر 11, 2010 10:49 am













    كشف برنامج "The Insider" الذي عرضته قناة إم بي سي الرابعة يوم الأحد 5 ديسمبر/كانون الثاني 2010، عن قائمة أغلى 10 خواتم زفاف في العالم. وتصدَّرت النجمة وعارضة الأزياء الأمريكية باريس هيلتون القائمة بخاتمٍ مصنوعٍ من 24 قيراطًا من الزمرد بلغ ثمنه 4.7 ملايين دولار، عندما أعلنت خطبتها لرجل الأعمال الثري "باريس لاتي".


    وجاء في المرتبة الثانية خاتم الزفاف الذي قدَّمه المليونير الأمريكي الشهير دونالد ترامب لعروسه الجميلة ميلانيا كناوس، والذي بلغت قيمته 3 ملايين دولار.



    وجاءت سيدة أمريكا الأولى جاكلين كينيدي أوناسيس، أو جاكي كينيدي زوجة الرئيس الأمريكي الأسبق جون كينيدي؛ في المرتبة الثالثة في قائمة أغلى خواتم الزواج حول العالم بخاتم زفاف مصنوع من 15 قيراطًا من الماس قُدِّر ثمنه بمليونين و600 ألف دولار عندما تم بيعه في مزاد علني عام 1996.



    وأشار البرنامج إلى أن خاتم زفاف الأميرة الراحلة ديانا -رغم أنه لم يدخل قائمة أغلى عشرة- لفت أنظار العالم من جديد بعد أن قدَّمه ابنها الأكبر الأمير ويليام إلى خطيبته كيت ميدلتون، وهو خاتم مصنوع من الياقوت الأزرق ومرصع بالألماس، فينتظر العالم لحظة زفافهما في إبريل/نيسان 2011.



    احتل المرتبة الرابعة خاتم زفاف النجمة كاثرين زيتا جونز الذي أهداه إياها زوجها النجم الأمريكي مايكل دوجلاس الذي قدَّم إلى عروسه الحاصلة على جائزة الأوسكار عام 2002 خاتمًا مُرصَّعًا بعشرة قراريط من الماس، ويُقدَّر ثمنه بمليونَيْ دولار.


    بينما جعل النجم توم كروز عروسه النجمة كيتي هولمز في المرتبة الخامسة بعد أن قدَّم إليها خاتمًا قيمته مليون ونصف المليون دولار، يتميز بتصميم إدواردي قديم، وشكل حجر الماس مستطيل؛ حيث تزوج ثنائي هوليوود الرائع عام 2006 بعد أن أنجبا ابنتهما الوحيدة سوري "4 أعوام".



    وفي المرتبة السادسة جاء خاتم النجمة الأمريكية الحسناء جنيفر لوبيز التي ارتبطت به بزوجها السابق الممثل ...

    الممثل بين أفليك، وأعلنا خطبتهما بخاتم من تصميمات هاري وينستون، ويحوي 6.1 قراريط من الماس الزهري، ويُقدَّر ثمنه بـ1.2 مليون دولار.



    فيما احتل الأمير تشارلز ولي عهد بريطانيا المرتبة السابعة بالخاتم الألماس الذي قدَّمه إلى زوجته الثانية كاميلا باركر بولز بسعر مليون دولار، بعد وفاة الأميرة ديانا.


    أما المرتبة الثامنة فكانت من نصيب النجم الأمريكي شارلي شين الذي قدَّم خاتمًا إلى خطيبته بروك مولير بلغ سعره 550 ألف دولار، لكنهما انفصلا العام الماضي بعد أن رزقا بطفلَيْهما التوأمَيْن، وواجه شين اتهامات بالعنف المنزلي.


    وعلى الرغم من المشكلات العائلية والخلافات التي طالت زواجها مؤخرًا، ووصلت إلى رفع دعوى طلاق ضد زوجها بسبب خيانته؛ احتلت النجمة إيفا توني باركر بطلة مسلسل "ربات بيوت يائسات" المرتبة التاسعة في قائمة أغلى خواتم زفاف حول العالم بخاتم من تصميم محلات "جان دوسيه" الفرنسية، أعلنت به زواجها بلاعب كرة السلة الفرنسي توني باركر، وقُدِّر ثمنه بـ500 ألف دولار


    وفي المرتبة العاشرة الممثلة جنيفر جارنر التي تلقَّت من عريسها الممثل بين أفليك خاتمًا بقيمة نصف مليون دولار، فيأتي بذلك اسم بن أفليك مرتَيْن في القائمة بعد أن احتل بخاتم جنيفر لوبيز الألماس المرتبة السادسة.

    دناو
    عضو فعال
    عضو فعال

    الجدي
    عدد المساهمات : 304
    العمل/ : طالبه
    العمر : 19
    نقاط : 367

    w رد: من هي صاحبة اغلى خاتم زفاف في العالم؟

    مُساهمة من طرف دناو في الجمعة ديسمبر 17, 2010 7:02 pm

    مشكوره الله يعطيكي العافيه

    دمعةالحرمان
    عضو مميز
    عضو مميز

    عدد المساهمات : 1863
    نقاط : 2457

    w رد: من هي صاحبة اغلى خاتم زفاف في العالم؟

    مُساهمة من طرف دمعةالحرمان في الأحد ديسمبر 19, 2010 12:26 am


    دناو


    حبيبتي يسلمو على المرور الحلو


    تحياتي

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة ديسمبر 09, 2016 12:00 am