ابشع جريمة اغتصاب معاق

    شاطر

    loza
    الأداره
    الأداره

    عدد المساهمات : 3235
    العمل/ : تطوير المنتدى
    نقاط : 4478

    default ابشع جريمة اغتصاب معاق

    مُساهمة من طرف loza في الإثنين مارس 22, 2010 2:25 pm

    في جريمة بشعة هزت مدينة الطائف ... شاب عاطل عن العمل يغتصب معاق كان قد كلف بمرافقته في المستشفى





    في جريمة بشعة حدثت وقائعها في ساعة متاخرة من مساء أمس أقدم شاب سعودي يدعى ( م . ع . خ ) ويبلغ من العمر 17 عاما على إغتصاب فتى معاق هو الاخر سعودي ويدعى ( ن .أ . ث ) كان مكلفاً برعايته في مستشفى حكومي في محافظة الطائف .

    وفي التفاصيل ان فتى معاق يبلغ من العمر 14 عام كان قد تعرض لحادث مروري قبيل اسابيع مع والديه و3 من شقيقاته وشقيقان يكبرانه توفوا جميعا ماعدا هو وشقيقته ذات الاربعة اعوام ظلا على قيد الحياة , الشقيقة الصغرى خرجت من الحادثة سليمة ولم تصب بأذى أما هو فقد اصيب بشلل نصفي اوقف جزءه الايمن من العمل وظل ملازما للفراش في مستشفى حكومي ادخل اليه لتلقي العلاج فيه .
    لم يجد عم الفتى الذي استلم امانة اخيه الا ان يبحث له عن مرافق يقوم على رعايته في المستشفى ويقف على خدمته لاسيما وان عم الولد كبير في السن والفتى بحاجه الى من يراعاه لاسيما وانه لايستطيع ادارة شئونه بنفسه , فوجد شاباً سعودياً لم يتجاوز سن السابعة عشرة من عمره وعاطلاً عن العمل كلفه بتلك الاعمال مقابل 200 ريال اسبوعياً .
    العم ترك ابن اخيه للشاب ولم يعلم انه تركه لذئب بشري , حيث استغل الشاب ضعف الرقابة في المستشفى وعجز الفتى فسول له الشيطان ليقوم بفعلته المشينة .
    فقام مساء البارحة وفي ساعة متأخرة من الليل بإغلاق باب الغرفة وتكميم فم الفتى ثم قام بإغتصابه , الفتى التزم الصمت حتى صباح اليوم عندها طلب من المرافق ان يجلب له بعض الحاجيات من الخارج ليطلب على الفور الطبيب المسئول عن حالته ويبلغه بكامل التفاصيل فماكان من الطبيب الا ان ابلغ ادارة المستشفى التي بدورها طلبت من رجال الامن القبض على الشاب ليتم تحويله مباشرة الى الشرطة التي قامت بالتحقيق معه ليعترف في الحال بجرمه الشنيع .
    إن لله وإنا إليه راجعون


    ==========================================

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس ديسمبر 08, 2016 1:54 pm