مراهقة تتعرض لاعتداء وحشي بهدف عرضه على يوتيوب

    شاطر

    loza
    الأداره
    الأداره

    عدد المساهمات : 3235
    العمل/ : تطوير المنتدى
    نقاط : 4478

    default مراهقة تتعرض لاعتداء وحشي بهدف عرضه على يوتيوب

    مُساهمة من طرف loza في الثلاثاء مارس 31, 2009 8:03 am



    affraid affraid affraid affraid

    اعتقلت السلطات الأمنية ثمانية مراهقات بتهمة الاعتداء على مراهقة "بصورة وحشية" وتصوير الاعتداء بالفيديو لعرضه على موقع "يوتيوب" على الإنترنت.
    وأبقت السلطات الأمنية في منطقة لايكلاند بولاية فلوريدا الثلاثاء سبعة من المعتقلات الثمانية في مركز احتجاز خاص بالمراهقين، بينما خرجت المتهمة الثامنة، والتي اعتبرتها السلطات بالغة، بكفالة مالية.
    وكانت المراهقة فيكتوريا ليندسي قد تعرضت لهجوم وحشي في الثلاثين من مارس/آذار الماضي على أيدي ستة فتيات مراهقات عندما وصلت إلى منزل إحدى الصديقات، وفقاً لما صرحت به السلطات الأمنية.
    وقامت واحدة من المعتديات بضرب رأس فيكتوريا، البالغة من العمر 16 عاماً، على رأسها عدة مرات، ومن ثم ضربت رأسها بالجدار بقوة، الأمر الذي أدى إلى سقوطها على الأرض مغشياً عليها، بحسب تقرير الاعتقال.
    وفي وقت لاحق، وبحسب المشاهد التي تم تصويرها في شريط الفيديو الذي كشف عنه مكتب شريف مقاطعة بولك في فلوريدا، شوهدت المراهقات وهن يغلقن الباب ويهجمن بشراسة على فيكتوريا.
    ووصف الشريف المشاهد في تصريح لبرنامج "اليوم" الذي تبثه قناة "إن بي سي" بقوله: "إنه اعتداء وحشي بكل ما في الكلمة من معنى.. لقد جروها إلى المنزل بهدف تصوير الهجوم بكاميرة فيديو وعرضه على الإنترنت."
    وقال والد فيكتوريا، باتريك ليندسي، إن المراهقات كن يخططن لعرض الشريط على موقع مشاركة ملفات الفيديو "يوتيوب" على الإنترنت.
    وكشفت والدة إحدى الفتيات المراهقات، وتدعى كريستينا غارسيا، أن ابنتها سلمت شريط الفيديو للشرطة، بحسب الأسوشيتد برس.
    وقال مكتب الشريف بعد الاعتداء إن ثلاثة من المراهقات أجبرن الضحية على الدخول إلى سيارة وتوجهن إلى موقع آخر، حيث هددنها بأنها ستتعرض لأسوأ الضربات إذا اتصلت بالشرطة وأبلغتهم عن الحادثة.
    واعتقلت السلطات المتهمات الثمانية في الثاني من إبريل/نيسان الحالي بتهم تتعلق بالاعتداء والاحتجاز غير المشروع، بينما وجهت تهمة الاختطاف للفتيات الثلاثة اللواتي نقلن فيكتوريا إلى موقع آخر وهددنها.
    وتعالج فيكتوريا من إصابات في عينها وأذنها في الجانب الأيسر من وجهها، ومن رضوض عديدة وسحجات مختلفة في أنحاء من جسدها، بحسب السلطات الأمنية.

    لا حول ولا قوة الا بالله


    ==========================================

    دمعةالحرمان
    عضو مميز
    عضو مميز

    عدد المساهمات : 1863
    نقاط : 2457

    default رد: مراهقة تتعرض لاعتداء وحشي بهدف عرضه على يوتيوب

    مُساهمة من طرف دمعةالحرمان في الخميس أبريل 23, 2009 12:44 pm

    من جد المجانين في نعيم

    ايش استفادوا من عملتهم المهببة

    المنيلةراحوا في ستين داهية

    يستاهلوا طيش وتهورشباب


    # #

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء ديسمبر 06, 2016 8:09 pm